حوادث

في عيد الشرطة الـ70.. الداخلية توزع الهدايا “ورد وشيكولاتة” على المواطنين بالشوارع

قامت وزارة الداخلية ممثلة في مديرية أمن القاهرة وقطاع حقوق الإنسان بالوزارة، بصحبة الأطفال من ذوي القدرات الخاصة، بالاحتفال مع المواطنين بالميادين العامة بعيد الشرطة الـ 70.

ووزع ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان الورد والشكولاته وهدايا عينية على المواطنين، بالإضافة إلي كتيب يضم جهود الدولة لتحقيق السيولة المرورية بالعاصمة، والإنجازات التي تحققت علي أرض الواقع من تطوير لوحدات المرور، وكاميرات المراقبة بكافة الطرق والميادين.

يضم الكتيب تعريفًا لأهم المحاور المرورية والكباري المستحدثة التي تعد شرايين الأمل في قلب العاصمة، بالإضافة إلى عناصر الأمان لقائدي المركبات علي الطرق، من (رادارات وكاميرات وإشارات المشاة المستحدثة)، ويضم أيضا الإجراءات الانضباطية علي الطرق وإرشادات السلامة المرورية.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تنفذها وزارة الداخلية ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ولقي ذلك استحسان المواطنين، الذين قدموا التهنئة لرجال الشرطة في عيدهم الـ 70، وحرصوا علي التقاط الصور مع الضباط، كما حرصوا علي توجيه الشكر لرجال الشرطة علي ما بذلوه من عمل وتضحيات خلال السنوات الماضية لإعادة الأمن والأمان إلي ربوع مصر.

شملت الجولة عدة ميادين بمنطقة القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى ميدان التحرير، وضمت أتوبيس مكشوف يحمل أطفال مصر من ذوي الهمم يحملون الإعلام، وهتافات، مرددين أغاني وطنية.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الدخلية على التواصل المجتمعى مع المواطنين ومشاركتهم الاحتفال بالذكروى الـ 70 لعيد الشرطة تلك المناسبة الوطنية التى جسدت تلاحم المواطنين مع شرطتهم للدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى