فن ومنوعات

قائمة مسلسلات رمضان المقبل.. فيفي عبده تعود في “شغل عالي” ومحمد رمضان في “المشوار “

زخم درامي كبير يشهده السباق الرمضاني 2022 بين مسلسلات كوميدية ودراما اجتماعية ويتسابق عدد كبير من النجوم للانتهاء من تصوير أعمالهم مع اقتراب حلول شهر رمضان ،وينتظر دائما الجمهور مشاهدت هذه الأعمال ليكون هو الحكم في هذا السباق ونقدم لكم قائمة قائمة مسلسلات رمضان المقبل .

مسلسل الاختيار 3
 
أصبح جمهور الدراما الرمضانية في موعد مستمر مع أجزاء مسلسل الاختيار بعد النجاح الكبير الذي حققه بجزئيه وكان قد بدأ المخرج بيتر ميمي تصوير الجزء الثالث.
وكان الجزء الأول من بطولة الفنان أمير كرارة وقدم الجزء الأول من المسلسل سيرة الشهيد أحمد منسي، حيث قدم الفنان أمير كرارة قصة حياته، فيما قدم الفنان أحمد العوضي، شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي.
 
والجزء الثاني كان من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والذي تفوق علي نفسه في عودته القوية للدراما التليفزيونية وشارك فيه أيضا أحمد مكي،مشاركة كل من الفنان إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشري، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة، وهادي الجيار، وأسماء أبواليزيد، وطارق صبري، ومحمد علاء، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وسامح الصريطي ،أما الجزء الثالث يخوض بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز.

مسلسل “العائدون من داعش ” هجمة مرتدة 2

حقق مسلسل “هجمة مرتدة” في جزءه الأول نجاح كبير وكان من بطولة الفنان أحمد عز، ويقدم صناع العمل جزء ثاني بعنوان “العائدون من داعش” من بطولة الفنان أمير كرارة، ويستمر فريق العمل علي تصوير أكبر عدد من المشاهد للحاق بالموسم الرمضاني 2022 .
 
يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “هجمة مرتدة” شارك فيه عدد كبير مع الفنان أحمد عز، حيث شاركته البطولة الفنانة هند صبري، والفنانة ماجدة زكي، وهشام سليم، والفنان أحمد فؤاد سليم، والفنان صلاح عبدالله، ندا موسى، ونضال الشافعي، ومحمد جمعة، وخالد أنور، المسلسل من تأليف باهر دويدار.

مسلسل “المشوار”
 
يقدم الفنان محمد رمضان خلال السباق الرمضاني مسلسل  “المشوار” إخراج محمد ياسين، بمشاركة الفنانة دينا الشربيني، وعمرو عبدالجليل وبيومى فؤاد، وندى بسيونى، وملك قورة وثراء جبيل، وخالد أنور وآخرون من النجوم، تأليف محمد فريد وكشف رمضان عن اسم الشخصية التي يقدمها وهو “حربي

“مسلسل ” شغل عالي “


تعود الفنانة فيفي عبده للدراما التلفزيونية بعد غياب دام لسنوات ،وبدأ فريق العمل التصوير من بداية شهر فبراير للحاق بالسباق الرمضاني القادم ،المسلسل من نوعية الدراما كوميدي من بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا ويشاركهم الفنان فريد النقراشي مع مجموعة كبيرة من النجوم المسلسل من إخراج دكتور مرقص عادل

مسلسل “جزيرة غمام “

يقدم طارق لطفي مسلسل “جزيرة غمام” ويشارك في المسلسل الفنان أحمد أمين ،محمود البزاوي ،رياض الخولي، محمد جمعة وآخرين ، وحقق لطفي نجاح كبير في مسلسه الاخير القاهرة كابول حيث كانت عودة قوية للأعمال الدرامية .

واعتذرت الفنانة روبي عن المشاركه في العمل بسبب انشغالها بأعمال أخري وبدأ فريق العمل التصوير داخل لوكيشن مدينة الإنتاج الإعلامي وينتقل بعد ذلك إلى ديكورات خارجية.


 مسلسل ” الكبير أوي 6″

 
يقدم الفنان أحمد مكي الكبير أوي في جزءه السادس والذي حقق نجاحا كبيرا في جميع أجزاءه وتشهد الأحداث في الجزء السادس ويظهر في هذا الجزء “العترة” ابن الكبير بعد أن كبر وأصبح شابًا ويشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات.

ويشارك في بطولة المسلسل مع أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، محمد أوتاكا
وسيشهد العمل بعض التغيرات في ملابس الأبطال والديكورات لكن مع الاحتفاظ بالعناصر الأساسية للعمل الذي أحبه الجمهور خلال السنوات الماضية من خلال 5 أجزاء السابقة.
 

مسلسل “أحلام سعيدة “
 
تقدم يسرا هذا العام مسلسل أحلام سعيدة وهو اسم مؤقت للعمل ويسرا من النجمات اللاتي يحافظن على التواجد الدائم في دراما رمضان.

يشارك في المسلسل نخبة كبيرة من النجوم منهم ، غادة عادل، ومي كساب، ونور محمود، ونبيل نورالدين، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من النجوم، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية المسلسل من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.


مسلسل “دايما عامر”

يشارك مصطفى شعبان في السباق الرمضاني بمسلسل دائما عامر ، مع نخبة كبيرة من النجوم منهم لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى.

مسلسل “مكتوب عليا”

مسلسل “مكتوب عليا” يعود من خلاله الفنان أكرم حسني للسباق الرمضاني بعد غيابه العام الماضي، بمسلسل بمشاركة ايتن عامر، عمرو عبد الجليل وحنان سليمان وهنادى مهنا وعدد كبير من الفنانين، المسلسل من تأليف إيهاب بليبل،  وإخراج خالد الحلفاوى.
 

مسلسل “فاتن أمل حربي”

تشارك الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني بمسلسل “فاتن أمل حربي” تقدم نيللي كريم دور سيدة تعمل بمصلحة الأحوال المدنية وتعاني من مشاكل مع زوجها مع نخبة من النجوم منهم شريف سلامة، وهالة صدقي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى الذي يقدم للمرة الأولي عمل درامي ، وإخراج ماندو العدل. 
 

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى