غير مصنف

قبل حفل المنارة..حمزة نمرة يتصدر الترند بعد تصريحاته الأخيرة

تصدر الفنان حمزة نمرة مؤشرات البحث بعد تصريحاته الأخيرة خلال لقائه في برنامج أجمد 7 عن المهنة يحب أن يمتهنها لولا دخوله في مجال الغناء.

تصريحات حمزة نمرة

وتحدث نمرة عن المهنة التى يمكن أن يمتهنها إذا لم يعمل بالفن حيث قال:لو ما كنتش فنان كنت هبقى نجار لأني بحب الأعمال اليدوية جدا وهي أصعب من الغناء بكتير وبقعد اتفرج على فيديوهات النجارة على النت وبشوفها هي كمان فن.
 
وتحدث أيضا عن الفترة التى قضاها خارج مصر حيث قال : قعدت فترة بخبز عيش مصري بلدي في لندن وقت كورونا وكانوا صحابي بياخدوا مني وبساعد زوجتي في المطبخ وبعرف اطبخ رز وأغلب أكلي ملوخية وبامية وأكل مصري زي كده.

ومن المقرر أن يحيي نمرة حفل غنائي كبير فى مركز المنارة بالقاهرة، بعد غياب فترة طويلة عن إقامة الحفلات في مصر، ومن المقرر أن تقام الحفل يوم 27 أكتوبر.

أسعار حفل حمزة نمرة

وأعلنت الشركة المنظمة للحفل المقام فى نهاية الشهر الجاري عن أسعار التذاكر مقسمة لأربع فئات هي الأولى بـ2500 جنيه، والثانية بـ1500 جنيه، والثالثة بـ750 جنيها، والأخيرة بـ350 جنيها.

قدم نمرة حفلات ناجحة فى الوطن العربي خلال الفترة الماضية حيث كانت آخر حفلاته فى أبو ظبى عاصمة الامارات، أيضا شارك فريق كايروكي حفلاً بالمملكة العربية السعودية وحضره ما يزيد عن 6 آلاف شخص في مسرح أبو بكر سالم بالرياض.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى