تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

قبل دقائق من المباراة.. نجوم الفن يدعمون الأهلي أمام بايرن ميونيخ

قدم عدد من نجوم الفن الدعم للنادي الأهلي، بطل قارة أفريقيا، في مباراته أمام بايرن ميونخ الألماني، بطل قارة أوروبا، والتي من المقرر إقامتها على ملعب «أحمد بن علي» المونديالي في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وفي السطور التالية يعرض «اليوم» عدد من النجوم قدموا الدعم للنادي الأهلي:

قدم الفنان محمد منير الدعم إلى النادي الأهلي في المباراة التي ستقام بعد قليل أمام بايرن ميونيخ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وقال محمد منير في تغريدة له: « كل مصر تدعي للنادي #الاهلي النهاردة #يلا_يا_اهلي».

وفي نفس السياق، قدم الفنان نبيل الحلفاوي الدعم للنادي الأهلي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وقال نبيل الحلفاوي في تغريدة له: « يأ أبطال إفريقيا عارفين طبعا إنكم بتمثلوا مصر النهارده.. ومصر مش طالبة منكم غير حاجة واحدة بس.. اللي عودتونا عليها دايما في المواعيد المهمة. عودتونا تكونوا رجالة».

أما عن الفنان كريم فهمي، فوجه رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي قبل المباراة التي ستقام بعد قليل أمام بايرن ميونيخ، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وقال كريم فهمي: « احلموا.. ليه الحلم ميتحققش.. مفيش مستحيل في الكرة، كسبنا إيطاليا بطل العالم، احرجنا البرازيل، كسبنا ريال مدريد.. ممكن لو لعبنا ١٠٠ ماتش نكسبهم واحد من المية، ليه مايكونش ده هو الماتش اللي من الميه، اعملوا تاريخ جديد، على الحلوة والمرة معاك مع إن المرة ديه مفيش مرة.. بحبك يا أهلي».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى