غير مصنف

قبل عيد الأضحى.. ضبط 76 كيلو لحوم منتهية الصلاحية بسوهاج

شنت إدارة المجازر والتفتيش بمديرية الطب البيطري بمحافظة سوهاج، حملة على محلات الجزارة وبيع اللحوم بمركز ومدينة سوهاج، برئاسة الدكتور أحمد حمدي مدير الإدارة الإدارة والدكتور عصام عرفة مدير عام الطب البيطري بسوهاج، وبرفقته الدكتور عصام خضير وريمون فايز، وبالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، ومديرية التموين، ويأتي ذلك بناء علي تعليمات اللواء طارق الفقي للتأكد من سلامة وصلاحية المنتجات قبل بيعها للمواطنين.


وأسفرت الحملة عن ضبط بقرة عشر مذبوحة خارج السلخانة، و76 كيلو من اللحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المضبوطات.

وفي سياق آخر، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، عن رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بالجهاز التنفيذي والأمني، والمستشفيات، ومرفق الإسعاف، وجميع مديريات الخدمات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى، استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

ووجه ” الفقي” جميع المديريات الخدمية والوحدات المحلية بالاستعداد التام لتقديم كافة الخدمات، على أن تتواجد القيادات المسئولة عن القطاعات خلال إجازة عيد الأضحى بالكامل، مشيرا إلى عقد غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات فرعية بالمراكز لمتابعة انتظام سير العمل بالمرافق العامة والخدمية، ومتابعة الموقف على مدار 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى