أخبار

“قرارات الدولة بتطبق على ناس وناس”.. غضب بالدقهلية لإقامة زفاف نجل مسؤولة وفض زفاف آخر

نورا سعد – سامح الألفي

سادت حالة من الغضب بين أهالي محافظة الدقهلية، عقب السماح بإقامة فرح نجل موظفة بديوان عام المحافظة، فيما تم فض فرح آخر في نفس اليوم لأحد المواطنين، وذلك بعد تداول الواقعتين على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بين سكان محافظة الدقهلية تندراً وتهكماً على رد الفعل الرسمي من المحافظة.

في الوقت الذي قامت فيه رئاسة مركز طلخا بفض فرح بإحدى القاعات بالمدينة وقامت بإنزال العروسين وفض المعازيم، حيث فض محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا أحد حفلات الزفاف بأحد الأندية، وتم إخلاء القاعة من المواطنين، وذلك تنفيذا لقرار رئيس الوزراء بمنع التجمعات داخل القاعات المغلقة ضمن الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيرس كورونا.

في الوقت ذاته كانت سوسن مجاهد، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان عام المحافظة، قد أقامت حفل زفاف نجلها بإحدى القاعات الخاصة بالمنصورة، مساء اليوم، بحضور قيادات وموظفي الديوان العام وعدد من قيادات الوحدات المحلية وبعض أهالي مركزي المنصورة وأجا، وظهر الجميع بدون كمامات ودون اتخاذ أية اجراءات وقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وعلق أحد رواد فيس بوك: “المسؤولين بالدقهلية محصنين ضد كورونا ولا عزاء للغلابة”، وقال آخر: «في الدقهلية الأفراح ممنوعة للغلابة ومتاحة للمسؤولين فقط».
وثالث يطالب بتدخل رئيس مجلس الوزراء، قائلا: «يا دولة قراراتك بتطبق على ناس وناس واللى له ظهر مبيتهدلوش فرح “المسؤولين في الدقهلية في واد ومصر كلها في واد تاني خالص.
وسادت حالة من الاستياء بين عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، الذين تداولوا الصور، مطالبين بالتحقيق في الواقعة لمخالفة قرار رئيس الوزراء الخاص بمنع إقامة الأفراح وسرادق العزاء وفض التجمعات في إطار مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى