غير مصنف

قنا.. لجان التصويت تشهد إقبالًا من جانب الناخبين بقرى الأشراف

فتحت اللجان المخصصة لانتخابات مجلس النواب ، منذ الساعة التاسعة صباحا أبوابها لاستقبال الناخبين،بمحافظة قنا، اليوم الثلاثاء، ضمن جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب.

وشهدت لجان الانتخابات مع الساعات الاولي اقبالا كبيرا من جانب الناخبين بلجان مجلس قروى الأشراف التابعة لمجلس لمركز قنا وخاصة لجان 63,64 ومقرهما لجنة مدرسة الكراوين الابتدائية.

في حين شهدت لجان التصويت داخل لمدينة قنا ومنها لحنة المعهد الدينة القديم،والمعهد الدينى النموذجي اقبالا متوسطا ، مع حلول الساعة الحادية عشر صباحا،في حين شهدت لجنة مدرسة قنا التجارية المتقدمة ،اقبالا وصف بالضعيف.

قالت الهيئة الوطنية للانتخابات، إن إجراءات اليوم تبدأ بتواجد القضاة المشرفين على اللجان في مراكز الاقتراع قبل التصويت بمدة وفتح اللجان في مواعيدها بعد تأكدهم من سلامة محتويات كل لجنة ثم تحديد الحرم الانتخابي، والسماح للمواطنين الذين يرتدون الكمامات بالدخول إلى اللجنة لتصويت.

وتجرى جولة الإعادة للمرحلة الأولى في دوائر 13 محافظة هي الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، البحيرة، مطروح بعد أن حسمت محافظة البحر الأحمر جميع مقاعد بالجولة الأولى من المرحلة الأولى، وتقلص عدد المرشحين في تلك الجولة إلى 218 مرشحا يتنافسون على 109 مقاعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى