رياضة

قنا يتغلب على بترول أسيوط في القسم الثاني “صور”

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي قنا الرياضي على ضيفه ونظيره بترول أسيوط، بهدف نظيف، في لقاء جمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الثانية عن مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني.

سجل هدف اللقاء عبدالله دومنيك بالدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

جاء شوط اللقاء الأول بين الفريقين بلعب حذر خلال أول 10 دقائق من بداية اللقاء، ومن بعدها بدأ قنا في تكثيف هجومه لخطف الهدف الأول معتمدا على الهجمات المتبادلة بين اللاعبين، أما البترول فاعتمد على الهجمات المرتدة السريعة.

وقبل نهاية اللقاء بلحظات خطف عبدالله دومنيك الهدف الأول لقنا، بعد كرة طولية من منتصف الملعب بواسطة أحمد رشدي، سددها دومنيك برأسية من داخل منطقة الجزاء محرزا الهدف الأول.

وبشوط اللقاء الثاني لم يخلف اللعب كثيرا عن نظيره الأول، ولكن حاول لاعبو البترول من خلال تكثيف الهجمات من خطف التعديل، ولكن تكتل دفاعات قنا والتمركز السليم منع من التعديل، لينتهى اللقاء بين الفريقين بفوز قنا بهدف نظيف على بترول أسيوط.

وأدار اللقاء تحكيميا صبري إبراهيم، حكم ساحة من منطقة القاهرة، عاونه كلا من محمد عبدالجليل، حكم مساعد أول، كريم فاروق، حكم مساعد ثاني، من منطقة المنيا، وأحمد صبحي، حكم رابع من منطقة القاهرة.

وبهذا الفوز، رفع قنا رصيده لـ3 نقاط بالمركز السابع، أما البترول فتجمد رصيده عند 3 نقاط محتلا بها المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى