غير مصنف

“كان بيحاول يركب فاتزحلق”.. مصرع جزار أسفل عجلات قطار بالعياط

لقي شاب مصرعه أسفل عجلالت القطاربمحطة العياط أثناء محاولته الركوب، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

أحد شهود العيان أكد في تصريح خاص لـ”اليوم” أن الشاب كان يريد الدلوف في القطار الذي توقف على الرصيف، مشيرًا إلى أن حرس القطار قاموا بإنزاله، فوجه لهم السباب، وفور تحرك القطار أراد الشاب القفز داخله، لكنه وقع بين الجرار والغرفة فسقط أسفله ليلقي مصرعه، “اتزحلق نزل تحت القطر هو إصاباته كانت مش خطيره وجسمه سليم بس واضح أنه حصله نزيف داخلي الله يرحمه”.

تلقى قسم شرطة العياط بلاغا من الخدمات المعينة بمحطة قطار العياط بمصرع شاب أسفل عجلات القطار بمنطقة جرزا في العياط، على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، وتم الدفع سيارة إسعاف.

وعثرت قوات الأمن على جثة شاب مفارقا الحياة نتيجة دهسه بعجلات القطار، وأفاد شهود عيان بن الضحية سقط أثناء محاولته الركوب، وتبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت سادت حالة الحزن قبل يومين بمدينة العياط نتيجة دهس قطار لطفله أثناء عبورها شريط السكة الحديدة من مكان غير مخصص للمشاة.

وكشفت التحقيقات أن تلقى شرطة العياط بلاغًا من الأهالي بمصرع طفلة، 12 سنة، أثناء عبورها السكة الحديد خلال عودتها من المدرسة، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالاستماع إلى أقوال شهود العيان أكدوا تفاصيل الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى