رياضة

كايزر تشيفز: نعرف موسيماني ونخطط للتعامل مع الأهلي وليس المدرب فقط

يواجه فريق النادي الأهلي نظيره فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وتعتبر المباراة ذات طابع خاص بسبب وجود بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي، ومواجهته من قبل لفريق موطنه كايزر تشيفز في مناسبات عديدة، عندما كان موسيماني مديرًا فنيًا لصن داونز الجنوب إفريقي.

وقال فينا مافوسا، المتحدث الرسمي بإسم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في تصريحات صحفية: “الفريق يركز على التخطيط للنهائي وسيخططون للتعامل مع الأهلي جيدًا وليس المدرب فقط”.

وصرح مافوسا بخصوص إصابات الفريق: “لقد لعبنا للتو الليلة الماضية وسيقدم الفريق الطبي تقريرًا عن الإصابات مع اقتراب الموعد النهائي”.

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الترجي التونسي، بأربعة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وصعد كايزر تشيفز على حساب الوداد البيضاوي المغربي بهدف وحيد في مجموع اللقاءين.

وواجه بيتسو موسيماني كايزر تشيفز في 16 مباراة أثناء قيادته لفريق صن داونز، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقى هزيمة في مثلها، وسجل لاعبو صن داونز 16 هدفًا في مرمى كايزر تشيفز، وتلقت شباك الفريق تحت قيادته 14 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى