غير مصنف

“كشري” يعاقب مهاجم الإنتاج الحربي بسبب فعل غير لائق في مباراة الزمالك

لقن أحمد عبد المنعم كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي، مهاجم الفريق محمد طلعت درساً قاسياً في غرفة خلع الملابس عقب نهاية مباراة الفريق مع الزمالك والتي خسر فيها الفريق بهدفين دون رد، حيث قام اللاعب بإشارات غير لائقة عقب خروجه بديلاً ضد دكة الزمالك، وهو ما دفع حكم المباراة لإشهار الكارت الأحمر للاعب.

وعاتب كشري اللاعب بسبب تصرفاته غير المسئولة، وأن وضع الفريق لا يتحمل خسارة أي لاعب، وتوعد احمد كشري طلعت بعقوبة مالية كبيرة، حيث سيطرت حالة من الغضب على الجهاز الفني للإنتاج الحربي مما حدث الذي يجعل الفريق يفقد طلعت في المباريات القادمة حيث يتوقع ألا تقل فترة ايقافه عن 4 مباريات مما يتأزم معه موقف الفريق خاصة أنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليهم كشري في الفترة الماضية وغيابه يجعله يجهز لبديل.

وتعرض محمد طلعت للطرد بعد البصق على دكة الزمالك في المباراة التي اقيمت بين الفريقين مساء أمس الخميس وذلك أثناء استبداله، حيث وقع اشتباك بينه وبين بدلاء الزمالك مما جعل الحكم يشهر له الكارت الأصفر ثم الأحمر .

ويكتفي أحمد كشري بلقاء طلائع الجيش ودياً عقب مباراة الزمالك لتجهيز اللاعبين للقاء الإسماعيلي، المقرر له الأول من مايو القادم على ستاد الأهلي والسلام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى