غير مصنف

كل طفل لمس قلبي.. الإعلامية أسما إبراهيم تزور مستشفى الناس للأطفال

حرصت الإعلامية أسما إبراهيم، على زيارة مستشفى الناس للأطفال ، حيث أشادت بالمستشفى الذي يُعد من أكبر المستشفيات الخيرية في الشرق الأوسط وأفريقيا، وفقًا لأفضل معايير الجودة الصحية.
دعم مستشفى الناس للأطفال
وأكدت الإعلامية أسما إبراهيم دعمها لمستشفى الناس للأطفال، لا سيما أنه يقدم خدماته الطبية المتميزة بالمجان بنسبة 100%، في تخصصات جراحات القلب والعيوب الخلقية للأطفال وحديثي الولادة.
وحرصت الإعلامية أسما إبراهيم، مقدمة برنامج “حبر سري” الذي يذاع قناة القاهرة والناس، على تفقد أقسام المستشفى، والاستماع للأطفال واحتضانهم، ومشاركتهم بعض الأنشطة التي تحسن حالتهم وتدعم نفسيتهم في أجواء إنسانية مبهجة.
مستشفى الناس للأطفال.. إنجاز كبير
وأعربت الإعلامية أسما إبراهيم عن سعادتها لزيارة مستشفى الناس للأطفال، حيث قالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :”تشرفت بزيارة مستشفى الناس.. حقيقي مشاعري تجاه هذا الإنجاز الكبير والطاقم الطبي تجاه كل طفل لمس قلبي فحبهم لعملهم والحفاظ على صحة الأطفال شيء عظيم”.
مستشفى الناس.. صرح طبي على أعلى مستوى
ومستشفى الناس للأطفال، من المشروعات الخيرية التي تخضع لقانون الجمعيات الأهلية، ورقابة وزارة التضامن الاجتماعي، ويدار من مؤسسة الجود الخيرية المسجلة لدي وزارة التضامن. ويقدم جميع خدماته بالمجان وتبلغ مساحته 60 ألف متر ومقام على 7 أدوار.
وتصل الطاقة الاستيعابية للمستشفى إلى نحو 600 سرير، ومجهز بأحدث التقنيات التكنولوجية والأجهزة الحديثة وأفضل المعدات العالمية وأكثرها جودة، ويضم 10 غرف للعمليات، و140 وحدة رعاية مركزة، و4 وحدات قسطرة قلبية، و48 عيادة خارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى