حوادث

“كنت بشوف شغلي”.. النيابة تخلي سبيل طبيب اتهمته سيدة بالتحرش بها في الجيزة

أمرت نيابة الجيزة اليوم، بإخلاء سبيل طبيب اتهمته سيدة بالتحرش بها أثناء جلسة علاجية داخل عيادته بالدقي.

البداية عند تلقى قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة بلاغا من ربة منزل بتعرضها للتحرش الجنسي على يد طبيب عظام داخل عيادته الشهيرة بالدقي.

وعند سؤاله أنكر الطبيب ما نسب إليه من اتهامات قائلاً: «لم أتحرش بها.. كنت بدوس على عضمها فاتهمتني بالتحرش بها.. أنا دكتور معروف ومش هغامر بسمعتي، وناس كتير بتتعالج عندي».

كما استمعت النيابة لأقول السيدة مقدمة البلاغ في طبيب عظام تحرش بها داخل عيادته بالدقي، وقالت إنها فوجئت بما فعله الطبيب وأنها تعرفه من مدة طويلة وكانت تتردد على عيادته منذ سنة.

و أضافت في أقوالها أنها كانت تتعالج في عيادته حيث تعاني من آلام في العمود الفقري والغضروف لكن في تلك المرة قالت:«أنه فتح سوستة العباءة ولامس أجزاء حساسة من جسدها مما جعلها ترفض استكمال العلاج وتخرج مسرعة من العيادة وحررت محضر ضده تتهمه فيه بالتحرش».

وقالت المُبلغة في أقوالها.. أنه أثناء تواجدها داخل عيادة الطبيب لعمل جلسة علاجية قام المتهم بملامسة أجزاء حساسه من جسدها، وبعد التأكد من صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المشكو في حقه وجرى اقتياده إلى ديوان القسم.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال المبلغة والشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى