غير مصنف

كندة علوش تظهر بوزن زائد وبكاء فى مهرجان فينيسيا.. فيديو

تصدرت الفنانة كندة علوش مؤشرات البحث فى الساعات الأخيرة الماضية جاء ذلك بعد عرض فيلم نزوح خلال مهرجان فينيسيا ظهرت كندة بوزن زائد مرتدية باطلالة باللون الأسود ومكياج بسيط للغاية.

نال الفيلم إشادات كبيرة وتأثرت كندة بالبكاء وحان برفقتها زوجها الفنان عمرو يوسف فى محاولة لدعمها بعد الظروف القاسية التى مرت بها الأسرة.


ونشر سامر المصري فيديو عبر حسابه على تطبيق انستجرام ظهرت فيه كندة علوش مع زوجها عمرو يوسف أثناء تحية الجمهور لأبطال فيلم نزوح. 
 
وعلق سامر على الفيديو قائلا:” تصفيق حاد استمر لأكثر من ربع ساعة عقب انتهاء عرض فيلم نزوح لسامر المصري وكندة علوش للمخرجة سؤدد كعدان في عرضه الأول في مهرجان فينيسيا الدولي”. 
 
حيث حرصت كندة على حضور عرض فيلمها الجديد “نزوح” ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي رغم مرور فترة قصيرة على ولادة ابنها الثاني “كريم” ومروره بأزمة صحية منذ ولادته والذي أعلنت عن تجربتها القاسية منذ أيام قليلة.
 
فيلم “نزوح” بطولة كندة علوش ويشارك ضمن قائمة “Horizons Extra” في مهرجان فينيسيا هذا العام، حيث ينافس مع 8 من الأعمال الأخرى التي تمثل العديد من الدول منها فيلم المخرج العراقي أحمد دراجي “الحدائق المعلقة”.


 

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى