فن ومنوعات

كواليس انتهاء تصوير فيلم “في القلب”.. صور

انتهي فريق عمل فيلم “في القلب ” منذ أيام قليلة من تصوير آخر مشاهده ليدخل مرحلة المونتاج وسوف يتم عرضه قريبا بدور العرض.

“اليوم الإخباري ” كان فى تغطية خاصة حيث احتفل فريق العمل بانتهاء تصوير آخر مشاهد الفيلم فى فيلا بالشيخ زايد وسط أجواء من البهجة وأكد مخرج العمل مرقص عادل أن الفيلم سوف يحوز على إعجاب الجمهور.

الفيلم من إنتاج شركة ” الريماس ” للإنتاج الفنى إبراهيم اسحق ومن إخراج مرقص عادل وبطولة الفنان والمطرب خالد سليم وتشاركه البطولة الفنانة نسرين طافش ويضم الفيلم نخبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة سوسن بدر والفنانة هالة فاخر وإنجى كيوان وتوني ماهر والوجه الجديد يوستينا.

وتم تصوير مشاهد الفيلم بين مصر ودبي تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي أكشن ، ويعود من خلال “فيلم في القلب” خالد سليم بعد فترة غياب طويلة عن شاشة السينما ويقدم أيضا خالد سليم أغنية في الفيلم بمشاركة نسرين طافش.

شركة الريماس قدمت العديد من الأفلام منها فيلم” الخلية “والذي دارت أحداثه في إطار أكشن بوليسي وحقق الفيلم نجاح كبير وجماهيرية كبيرة وكان من الافلام الأكثر إيرادات في عام 2017 وظهر خلال أحداثه شهيد عملية الواحات عمرو صلاح ،الفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني، ومن بطولة أحمد عز، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، وسامر المصري، وعائشة بن أحمد، وأحمد صفوت وريهام عبد الغفور .

.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى