حوادث

كوكتيل مخدرات.. ضبط 6 من تجار الصنف بالمحافظات خلال 24 ساعة

كتبت- فتحية أبو العينين

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية القبض على 6 أشخاص بحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة بعدة مناطق بالمحافظات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

أكدت معلومات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، قيام (صيدلى يعمل بإحدى الصيدليات الكائنة بدائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ)، بتخزين كميات من الأقراص المخدرة داخل الصيدلية محل عمله لطرحها على عملائه بقصد الاتجار .

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع الجهات المختصة، أمكن ضبط المذكور، وبتفيش الصيدلية عُثر بداخلها على (504 أقراص مخدرة مختلفة الأنواع والمؤثرة على الصحة النفسية والعصبية – مبلغ مالى – هاتف محمول) وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

ونجح رجال مباحث المنوفية من ضبط شخصين، لتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فـى الاتجار بالمواد المخدرة، متخذان من محل سكنهما مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، وبحوزتهما (بندقية خرطوش – طبنجه – عدد من الطلقات النارية – كمية من مخدر الحشيش – 1020 قرص مخدر – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية لحماية نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهواتف للاتصال بعملائهما.

كما أكدت معلومات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية قيام 3 أشخاص، وجميعهم مقيمين بإحدى القرى بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص فـى الاتجار بالمواد المخدرة متخذين من القرية سكنهم مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال استقلالهم دراجة نارية “بدون لوحات معدنية “، وبحوزتهم (كمية من مخدر البانجو – كمية من مخدر الهيروين – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات – مبلغ مالى – 3 هواتف محمولة) ، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية نشاطهم الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف للاتصال بعملائهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى