رياضة

كيروش: نحاول صنع السحر وقادرين على ذلك

عقد اليوم، الاثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر والسنغال، في مباراة إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، بحضور البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نعتذر عن التأخر في الوصول للمؤتمر، لكنه ليس خطأنا، كان ذلك خطأ المنظمين”.

وواصل كيروش: “كانت خطتنا ألا نسافر السنغال عقب المباراة مباشرةً، لدينا حصة تدريبية فقط هنا قبل المباراة غدًا”.

وتابع المدير الفني لمنتخب مصر: “أعتقد أننا في كل مباراة نواجه أنفسنا، هذه فلسفتي هنا، لا نواجه السنغال أو نيجيريا أو الكاميرون أو كوت ديفوار، نواجه أنفسنا، إذا كنا جيدين في مباراة الذهاب، سنحاول أن نكون أفضل غدًا”.

وأضاف كيروش: “نمتلك فريق رائع بمجموعة من اللاعبين الرائعين المتواضعين، نحاول أن نكون أفضل، في المباراة الماضية كان الاستحواذ لصالحنا، وفي بطولة إفريقيا كانت نسبة استحواذنا دائمًا تفوق 51%، نحاول صنع السحر وقادرين على ذلك، ليس المعجزات لأنها من صنع الله، مع احترامي للسنغال، الفريق الأفضل هو الذي سيتأهل، وأتمنى أن نكون الأفضل ونتأهل”.

واختتم كيروش حديثه: “الحقيقة أن أفضل منتخبين في إفريقيا سيتواجهان غدًا وفريق واحد سيتأهل، إنها القواعد، لو كان الأمر بيدي لجعلت أول منتخبين في إفريقيا يتأهلان مباشرةً للمونديال”.

وكان منتخب مصر قد حقق الفوز على السنغال في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى