غير مصنف

كيف رد أحمد العوضي على أزمته مع ياسمين عبدالعزيز وأنباء انفصالهما؟

رد الفنان أحمد العوضي، على حقيقة وجود أزمة بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي ترددت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وصلت لأنباء حول انفصالهما.

ونشر العوضي، صورته مع زوجته، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

واثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حالة من الجدل بعد عدة تغريدات عبر حساباتها على السوشيال ميديا، تلوح من خلالها حول انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، ولكن لم تتحدث بشكل رسمي حول ذلك الأمر.

وأصدر مكتب المحاماة الخاص بالفنانة ياسمين عبدالعزيز أشرف عبدالعزيز بياناً رسمياً بعد كل ما أثير خلال الساعات القليلة الماضية.

وجاء فى البيان : يحذر مكتب  أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأضاف البيان: لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك.

وكانت قد نشرت ياسمين صورة لتصريح شقيقها وائل، عبر خاصية” الاستوري”، عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس”.

ليرد عليها فى منشور عبر حسابه على موقع فيس بوك : أنا مش هرد عليكي وبلاش قلة أدب انتي متعرفيش انا شيلت عنك ايه وحميتك اذاي بس انتي مابتتعلميش انتي بايعه من 20 سنة.

ووجه وائل عبدالعزيز رسالة لشقيقته بعد تعرضها لأزمة صحية منذ أيام قليلة ، ونشر صورة تجمعهما، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وكتب تعليقاً قال فيه : “يا بنتي أنتي ليكي بعد ربنا احنا، وتعبك تعبنا وفرحك فرحنا واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين، معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى