غير مصنف

لإصلاح تلفيات السيول.. رئيس سفاجا تقرر استمرار إغلاق طريق «سفاجا – سوهاج»

تفقدت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، القطع الناتج عن نحر مياه السيول في طريق سفاجا سوهاج، وذلك في6 أماكن متفرقة في الوصلة من الكيلو 80 حتي الكيلو 90 بإجمالي حوالي 7 كيلو.
أوضحت “رئيس المدينة” أنها كلفت لجنة مشكلة من إدارة الأزمات والادارة الهندسية وعدد من الإدارات المعنية بالوحدة المحلية لمدينة سفاجا، لمتابعة القطع وإغلاق الطريق وحصر التلفيات
أكدت” المغربي” أنه جاري استمرار إغلاق طريق سفاجا سوهاج بسبب تلفيات السيول، لحين الانتهاء من أعمال الترميم بحارة القادم من سوهاج بسبب تلفيات أحدثتها السيول بالكيلو 86.

وأشارت “رئيس المدينة” إلى أنه تم من الساعات الاولي اليوم حصر التلفيات بالطريق من قبل اللجنة المشكلة التي اقترحت عمل دعامات للطريق من الجانبين للحدود الإدارية مع مراجعة الطريق و عمل سدود لحجز المياه.
وأضافت انه تم التنسيق مع إدارة المرور ومهندسي الوحدة المحلية، توفير المعدات اللازمة لصيانة منطقة القطع، حيث جاري العمل علي ردم وإصلاح وإعادة فتح الطريق أمام حركة المركبات خلال ساعات قليلة من إغلاق الطريق، مشيرةً إلي أن الوحدة المحلية دفعت بعدد من المعدات وسيارات الإغاثة والدفع الرباعي على كل الطرق للتدخل في حالات الطوارئ، مع نشر أكمنة ثابتة ومتحركة على الطرق بجميع قطاعاتها، لا سيما الطرق الرابطة بين كل المدن والمحافظات المحيطة بالمدينة.
وكلفت رئيس المدينة، الجهات المعنية بالوحدة المحلية بضرورة التواجد بشكل دائم، حتى يتم الاطمئنان والتأكد التام من تنفيذ الأعمال الفنية اللازمة لمنع أي تدفقات للمياه خارج مجرى مخر السيل، ومتابعة الإجراءات الخاصة بإصلاح الطريق مع الجهات المسئولة، وإعادة حركة المرور لطبيعتها على الطريق في أسرع وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى