رياضة

لاڤيينا يصطدم بالعدوة بترقي القسم الثالث

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادى لاڤيينا استعداداته للمواجهة الثالثة وأخر مباريات الدور الأول من دورة الترقي المؤهلة للقسم الثالث والتي ستكون أمام مركز شباب العدوة بملعب مطاى بمحافظة المنيا.

وتقام المباراة في الثانية ونصف من مساء غدًا الجمعة.

وحرص عصام عيد المدير الفني لفريق لاڤيينا على عقد أكثر من جلسة مع لاعبى الفريق بحضور  وائل حبيب المدير الرياضى، تم خلالهم شرح للأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال لقاء الفريق الأخير أمام نجوم مصر والذى تقدم فيه لاڤيينا فى الشوط الأول بثنائية نظيفة قبل أن يستطيع نجوم مصر تسجيل هدفين فى الشوط الثاني.

وأكد المدير الرياضى، أن جميع المباريات المتبقية للفريق فى دورة الترقى قوية أمام فرق محترمة تمتلك نفس الحافز فى المنافسة على خطف تذكرة الصعود للقسم الثالث وعلى جميع لاعبى لاڤيينا ان يعبروا عن إمكانياتهم الحقيقية خلال المبارايات القادمة.

وأضاف حبيب، “يتبقى للفريق بعد مواجهة الغد مباراتين على استاد الاسيوطى مع نادى مغاغة ومركز شباب العدوة بينما سيخرج الفريق لملاقاة نجوم مصر باستاد بنى سويف 

ومن ناحية أخرى وجة محمود الاسيوطى رئيس مجلس إدارة نادى لاڤيينا رسالة على الصفحة الرسمية للنادى لجميع محبى نادى لاڤيينا طالبهم فيها باحترام جميع الفرق المنافسة وعدم الحديث بروح غير رياضية عن أى فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى