غير مصنف

لجنة الأزمات بمياه سوهاج توصى بتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

آية جمال

وافق اللواء المهندس محمد بدرى محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب على جميع توصيات لجنة الازمات بالشركة وذلك لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.
واشار رئيس مياه سوهاج ان لجنة الازمات التى يرأسها م. اشرف على عبد الرحمن نائب رئيس مجلس الادارة وتضم فى عضويتها جميع القطاعات المختصة اوصت بضرورة توفير كافة مهمات الوقاية الشخصية لجميع العاملين بالشركة والقيام باعمال التطهير لكافة مواقع الشركة يوميا عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية والالتزام باتباع الاجراءات الوقائية الواردة من الطب الوقائى بوزارة الصحة والخاصة بكيفية الوقاية من فيروس كورونا هذا بالاضافة الى اعتماد التحاليل والتقارير الطبية الصادرة من المستشفيات الحكومية او المستشفيات الخاصة المتعاقد معها بمشروع الرعاية الصحية للعاملين بالشركة والتاكيد على تناوب العاملين بما لا يؤثر على سير العمل.
واكد رئيس مياه سوهاج انه يتم منع دخول جميع العاملين والمترددين على الشركة بدون كمامة مع التشديد في تطبيق التباعد بين العاملين وتنظيم دخول الجمهور لمراكز خدمة العملاء والابلاغ الفوري عند ظهور اى حالات ايجابية بمواقع العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى