أخبار

لجنة المسابقات: زيادة أعداد المشجعين مرهونة بسلوك الجماهير

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الاندية أن عودة الجماهير هو ملف إنتظرناه طويلاً وهو القرار الاهم اليوم مؤكداً ً في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” أنه هناك مسؤولية مهمة تقع على سلوك الجماهير ووعي الاندية بعد عودة الجماهير للمدرجات قائلاً : ” عاوزين بوعينا نزود عدد الجماهير في الملاعب تدريجياً ونرجع زي الاول في أقرب وقت “.
وأوضح حسين أن بداية مشاركة 2000 من الجماهير مهمة رغم صغر الرقم لكن مفيد للروح المعنوية قائلاً : 2000 هيعمل حس في الماتشات ومهم لللاعبين وهيحسسهم إن فيه حد في الملعب لان الموقف كان صعب “.
وكشف أن الموافقة على مطلب حضور الجماهير بواقع 2000 مشجع هو بمثابة إختبار وهناك وعد بزيادة الاعداد كل فترة لكن ذلك سيبقى بإنضباط سلوك الجماهير قائلاً : ” يتوقف الامر على سلوك الجماهير وألية الدخول والتي سيتم الاتفاق عليها خلال 72 ساعة القادمة “وبين أن الالية التي سيتم التوافق عليها بخصوص الدخول ستكون منظمة جداً وأمنة للناس جميعاً “.
وتوقع عامر أن تكون أليات الدخول متشابهة بالاليات التي طبقت في بطولة أمم إفريقيا قائلاً : ” عبر إدخار البيانات الخصاة بالمتفرج ويتسلم الكارنيه ولن يكون بوسع أحد الدخول خارج من قام بتسجيل بياناته وبالتالي كل متفرج في الاستاد ستكون بياناته موجودة ومعروفة “.
مشيراً إلى أن حجز التذاكر أونلاين هو سلوك مطبق في كافة الدول حول العالم قائلاً : ” سيتم الاجتماع مع مندوبي الاندية خلال الايام المقبلة لاقرار تفاصيل حجز التذاكر وألياتها وسنصل إلى أفضل الحلول المناسبة للاندية لادخال جمهورها وتوزيع حصتها “.
مشدداً على أن كل الاندية ستكون مسؤولة كاملاً عن سلوك مشجيعها إن كان خارجاً قائلاً : ” سواء من اللاعبين أو الجمهور حيث ستتولى كل الاندية مهام ومسؤوليةالاشراف على جمهورها بالتنسيق مع الشركة المنوط بها حجز التذاكر والرابطة الاندية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى