أهم الأخبارتقارير و تحقيقات

لسة بسمع صوت مراتي.. ننشر أبرز تصريحات عزت العلايلي قبل رحيله

رحل عن عالمنا، منذ قليل، الفنان القدير عزت العلايلي، وذلك عن عمر ناهز الـ 86 عامًا.

وقد أعلن محمود العلايلي، نجل الفنان عزت العلايلي وفاة والده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

وقال محمود العلايلي: «توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلى ، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند».

وقبل أسابيع من رحيل الفنان القدير عزت العلايلي، حل النجم الكبير ضيفًا على برنامج «صاحبة السعادة» من تقديم الفنانة إسعاد يونس.

وفي السطور التالية ينشر «اليوم»، أبرز تصريحات الراحل عزت العلايلي:

1- زوجتي صاحبة فضل كبير جدًا وأنا ماجيش فيها حاجة أبدا الله يرحمها مكنتش متخيل إنها تسيبني، وساعات أدوخ وأنا لوحدي في البيت فبسمع صوتها، وبقوم من النوم على صوتها.. ربنا يرحمها أعطتني كتير جدًا جدًا وماقدرش أوفيها حقها وكنت هبقى ولا حاجة من غيرها والله.

2- في يوم لقيت جرس البيت بيضرب وكان المخرج يوسف شاهين وطلب مني المشاركة في فيلم «الأرض» ووافقت من غير ما أقرأ السيناريو وكانت أيام التصوير من أجمل أيام حياتي خاصة جلسات الحديث في السياسة والشعر والفن بعد يوم تصوير طويل.

3- في مشهد «الجاموسة» بفيلم «الأرض» كنا بنصور فى شهر طوبة وشاهين مواعيده مش بتهزر والدنيا تلج، فاديت لفلاح فلوس وقولتله انزل كدة الترعة شوفلى عمق الميه راح ورجع قالى خد فلوسك يا بيه الميه تلج هو انت هتنزل هنا قولته أه قالى إزى الميه مليانة ديدان مبقتش عارف أعمل إيه ولقيت يوسف شاهين ماسك ازازة قد صباعه وينقط فى الميه قولتله إيه ده يا جو قالى مطهر، ضحكت وقولتله ده اللى هيطهر يعنى، قالى يلا نط عشان نصور والمشهد ده خد تصوير نص يوم”.

5- فيلم «الطريق إلى إيلات» الأصدق بين جميع الأعمال التي تناولت بطولات القوات المسلحة، فقد تم التصوير في مواقع حقيقية وكاد فريق العمل أن يتعرض للغرق وكل ما ورد في الفيلم تم تنفيذه بشكل حقيقي دون تزييف وليس به مجال لخداع الجمهور.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى