حوادث

لسرقة المواطنين.. اعترافات المتهم بانتحال صفة ضابط شرطة بمصر الجديدة

ادلي مسجل خطر باعترافات تفصيلية امام نيابة مصر الجديدة الجزئية، في اتهامه بانتحال صفة ضابط شرطة، واقر المتهم انه قرر انتحال الصفة لسرقة المواطنين، عقب ايهامهم انه ضابط شرطة.

فيما قرر قاضي المعارضات بتجديد حبس المتهم لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة.

كان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، قد تلقى إخطارا من العقيد سمير مجدى مفتش قطاع مصر الجديدة مفاده أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة من أحد الأشخاص وباستبيان الأمر تم ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر “له معلومات جنائية” حال قيامه باستيقاف، احد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وتفتيشه منتحلًا صفة رجل شرطة وشروعه في الاستيلاء منه على ما بحوزته من مبالغ مالية.

وبسؤال المجنى عليه قرر بأنه حال سيره بمحل الضبط استوقفه المتهم وقام بتفتيشه عقب إيهامه بأنه رجل شرطة، إلا أنه ارتاب في أمره فاستغاث بالقوات حتى تم ضبطه، واتهمه بالشروع في سرقته، بمواجهة المتهم بما جاء بأقوال المجنى عليه أيدها واعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى