تقارير و تحقيقاترياضة

«لقاء الجريحين».. سموحة يستضيف سيراميكا في الدوري الممتاز

في تمام الثانية والنصف ظهرًا، على استاد الإسكندرية، يستضيف سموحة نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

كلا الفريقين مُني بهزيمة خلال الجولة الماضية؛ حيث أن سموحة تلقى خسارة بثنائية نظيفة أمام الزمالك، بينما خسر سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف أمام بيراميدز، لتكون مباراتهما اليوم، هي مفترق الطرق في مسيرة كل فريق خلال ماراثون الدوري الممتاز، فالفائز سيسير بخطى ثابتة خلال المباريات القادمة، والخاسر سيعاني خلال الجولات المقبلة.

سموحة، بقيادة مدربه، أحمد سامي، يطمح في الفوز ولا شيء غيره؛ حيث أن التعادل أو الخسارة من الممكن أن تُعجل برحيل سامي من منصبه كمدير فني للفريق السكندري، إضافة إلى أن الفوز سيضيف مزيد من الاستقرار ويقدم الفريق خطوة نحو المراكز المتقدمة.

يحتل سموحة، المركز ال11 في جدول الترتيب، برصيد 5 نقاط من 4 مباريات؛ حيث فاز في مباراة، تعادل في مباراتين، وخسر في مباراة، سجل 4 أهداف، وعليه 5 أهداف.

على الجانب الآخر، يسعى سيراميكا كليوباترا، بقيادة مدربه، هيثم شعبان، للفوز بالمباراة؛ من أجل العودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات، للدخول في المربع الذهبي.

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

 

سيراميكا، في المركز السادس، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات؛ حيث حقق الفوز في مباراتين، ولم يتعادل، وتلقى خسارة وحيدة، سجل 5 أهداف وعليه هدفين.

حكم سموحة وسيراميكا كليوباترا:                              

يديرها تحكيميًا: أمين عمر، ويساعده كل من: أحمد صلاح- محمد عزازي، حكم رابع: ماهر عرابي، حكم فيديو: سيد شعبان، ويساعده: مصطفى الشهدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى