غير مصنف

لقاطني تلك المحافظات .. تحذير عاجل من الأرصاد

 

 

كشف برنامج “8 الصبح” المذاع على قناة “دي إم سي”، حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة ، خلال تقرير تلفزيوني يرصد درجات الحرارة المتوقعة اليوم في القاهرة  والمحافظات.

 

ويتوقع خبراء الأرصاد بهيئة الأرصاد الجوية ، أن يسود البلاد طقس منخفض الحرارة وسقوط أمطار على السواحل الشمالية وعلى الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد ، مائلا للبرودة ليلا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية وشمال الصعيد، لطيف على السواحل الشرقية ، معتدلا على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

 

و نوه الخبراء، بأن تشهد الأحوال الجوية، خلال الفترة المقبلة تراجعا طفيفا في درجات الحرارة، يصاحب ذلك فرصا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية بمحافظات الصعيد.

 

و أكد الخبراء ، أنه من المتوقع أن يكون الطقس ما بين الممطر والمعتدل على القاهرة نهارا مائل للبرودة ليلا، يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة.

 

 

وعن الصعيد، يبقى الطقس مائل للحرارة نهارا وللبرودة ليلا والرياح معتدلة تنشط أحيانا على شمال الصعيد ويكون هناك فرص لسقوط الأمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة على بعض مناطق جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

 

ويتوقع الخبراء، أن يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحرى، بارد على السواحل الغربية، مائل للبرودة  على جنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، و جنوب الصعيد.

 

وإليكم بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم على النحو التالي:

 

القاهرة الصغرى 13 والعظمى  22

 

شبين الكوم  الصغرى 13 والعظمى 22

 

طنطا الصغرى 13 والعظمى 24

 

دمنهور الصغرى 13 والعظمى 23

 

الإسكندرية الصغرى 12 والعظمى 21

 

بلطيم الصغرى 13 والعظمى 24

 

مطروح الصغرى 13 والعظمى 21

 

سيوة الصغرى 11 والعظمى 24

 

بورسعيد الصغرى 14 والعظمى 24

 

دمياط الصغرى 12 والعظمى 23

 

الزقازيق الصغرى 13 والعظمى 25

 

الإسماعيلية الصغرى 14 والعظمى 26

 

السويس الصغرى 14 والعظمى 25

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى