غير مصنف

أمن القليوبية يحتفل باليوم العالمي للطفل بمدرسة طه حسين في بنها

نظمت إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن القليوبية، بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، زيارة لمدرسة طه حسين الإبتدائية ببنها، تزامنا مع الاحتفال بيوم الطفل العالمى.

وتأتيالزيارة في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين مديرية التربية والتعليم، ومديرية أمن القليوبية.

أستقبل الوفد  الدكتور محمد عبد الرشيد، مدير عام التعليم العام، وعبد الرحمن فتح الباب، مدير إدارة بنها التعليمية، ومحمد حسن، مدير إدارة العلاقات العامة، وسند حفنى، مدير إدارة التعليم الإبتدائي.

ووزع الوفد الهدايا على الطلاب بالمدرسة وأجرى حوارًا مع الطلاب حول اليوم العالمى للطفل وأهمية النهوض بالطفل المصرى بإعتباره بذرة للنهوض بالوطن ورفع شأنه .

من جانبه أشاد الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، بالتعاون المثمر بين مديرية أمن القليوبية، ومديرية التربية والتعليم، وقيامها بدور مجتمعى راقي إلى جانب مهامها فى حفظ الأمن بالوطن .

وأشار الفيومي إلى أن مديرية التربية والتعليم، بكافة أجهزتها وكافة مؤسساتها تعمل على الإرتقاء بالطفل والطالب المصرى فى إطار سياسات الدولة المصرية الهادفة لتوفير أفضل بيئة تعليمية للطلاب ورعايتهم صحيا وتعليميا وخلقيا وفكريا ومجتمعيا.

وتابع الفيومي أن مصر من أولى الدول عالميا فى مجال رعاية حقوق الطفل وواحدة من أول الدول التى صدقت على إتفاقية حقوق الطفل وقادت الدعوة لإنعقاد القمة العالمية للطفولة، مشيدا بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، فى حماية الطفل المصرى وتوفير كافة سبل رعايتة صحيا وتعليميا وفكريا وثقافيا ومثمنا لجهود كافة أجهزة الدولة فى هذا الصدد .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم إن جهود وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أسفرت عن توفير أعلى درجات الأستقرار المجتمعي في المدرسة وساهمت فى حماية الطفل من جميع أنواع الإساءة والإهمال والحفاظ على سلامة الطلاب بدنيا ونفسيا وتعليميا.

وأشار إلى أن تبنى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظة القليوبية، لاستراتيجية هادفة لتوفير بيئة تعليمية أمنه ومثمرة للطلاب أدت إلى حدوث تأثيرات إيجابية سريعة على الحالة التعليمية والنفسية والبدنية لطلبة المدارس وتوفير تجربة تعليمية ناجحة تبعها استقرار نفسي وتركيز ذهني وممارسات إيجابية ومجتمع مدرسي منضبط .

كما أشاد وكيل تعليم القليوبية، بمجهودات وزارة الداخلية بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية وإدارة العلاقات العامة بمديرية الأمن بالقليوبية، على ما يبذلونه من مهام وجهود هادفة الى تعزيز قيم الإستقرار والنهوض بالمجتمع وزرع القيم الهادفة الى تعزيز الفكر الإيجابي، ومشيدا بمبادرة إدارة العلاقات العامة بمديرية أمن القليوبية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة بمديرية التربية والتعليم وقيامهم برسم البسمة على وجوه الأطفال بمدارس المحافظة وتوزيع الهدايا عليهم تزامنا مع الإحتفال باليوم العالمى للطفل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى