فن ومنوعات

للمرة الأولى في الشرق الأوسط.. أحمد فهمي “علامة تجارية” برعاية طارق نور

لأول مرة في الشرق الأوسط، يتعاون النجم أحمد فهمي مع مجموعة طارق نور، ليس كممثل هذه المرة، ولكن كعلامة تجارية وصانع محتوى.

فقد أعلنت مجموعة طارق نور عن تعاونها الفريد والواعد مع الفنان أحمد فهمي لتطوير محتوى فريد مصمم خصيصًا للنجم، على مواقع التواصل الاجتماعي وبأشكال متنوعة، بهدف الوصول إلى الجماهير في أنحاء العالم والتواصل معها.

وأوضحت أكبر وكالة إعلانية، طارق نور للاتصالات، أنه سيتم إطلاق مشروع تجاري جديد أساسه التعاون لتطوير وتوحيد الجهود مع أحمد فهمي للمشاركة في إنشاء محتوى رقمي فريد، من خلال هذا المشروع الجديد، الذي حصل للتو على شعار “AFXTNC”، سنرى أحمد فهمي كعلامة تجارية، مما يعني أن فهمي سيقدم محتواه الخاص للجمهور كصانع محتوى، الأمر الذي يُنتظر أن يعزز من نجوميته كعلامة تجارية، ويضعه في المكانة اللائقة به.

والهدف من هذا التعاون والمغامرة هو إنشاء منتج ترفيهي.

من المتوقع أن يجذب المشروع الجديد العديد من المشاهدين، خاصة أن TNC تستخدم أفكارها وخبراتها المتراكمة لإنشاء اعمال إبداعية مع أحد أنجح الممثلين على الساحة، وهو محبوب على نطاق واسع من قبل الجماهير.

ويعد طارق نور رائدًا في مجال إطلاق العديد من المبادرات الأولى في المنطقة، ومهّد الطريق لجيل من العقول المبدعة لتشكيل وسائل الإعلام المتطورة لدينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى