غير مصنف

لليوم الثاني على التوالي.. سقوط السيستم في امتحان الصف الثاني الثانوي

نورا سعد
شهدت مدارس محافظة الدقهلية اليوم الأحد، بدء امتحانات الصف الثاني الثانوى العام فى مادة اللغة العربية إلكترونيا على التابلت فى المدارس، في ظل الإلتزام بالإجراءات الوقائية والصحية تجنبا لانتشار العدوى بفيروس كورونا.

وقالت مصادر مسئولة، إنه سقطت الشبكة أكثر من مرة في الاتصال بالتابلت الثاني الثانوي لليوم الثاني على التوالي بعد سقوطه أكثر من مرة أمس بامتحان الصف الأول الثانوي، حتى وقت متأخر من بدء الإمتحان الأمر الذى أدى إلى مد وقت الامتحانتسريب الامتحان في تمام العاشرة.

وشددت المدارس الثانوية على الطلاب بضرورة التوقيع في كشوف الحضور لكل جلسة امتحانية، ‏على أن يقوم مسؤولو وحدات المعلومات بالمدارس بتسجيل غياب الطلاب إلكترونيا من خلال التطبيق المعد لذلك على الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب.

وسيسمح للطلاب باصطحاب الكتاب المدرسي الخاص بكل مادة فقط أثناء الامتحان في تلك المادة، وتعد كل مدرسة كشوف بأسماء الطلاب لكل فصل وقرين كل اسم الرقم المسلسل للتابلت ‏الخاص بالطالب، وكذلك الرقم القومى لتسهيل الدخول على منصة الامتحان الإلكترونى كما استعد الطلاب بشحن شريحة التابلت تحسبا لأى مشكلة فى الإنترنت الخاص بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى