غير مصنف

لماذا بكى عقب التتويج بالكأس.. ملخص تصريحات كهربا على قناة الأهلي (فيديو)

استضاف برنامج البيت الكبير على قناة النادي الأهلي، اللاعب محمود كهربا، مساء أمس، والذي كشف عن العديد من الأمور والكواليس، وألقى العديد من التصريحات.

سبب البكاء عقب التتويج بكأس مصر

محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى، كشف عن سبب بكائه بعد التتويج مع الأهلى بكأس مصر بعد الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح، مشيرًا إلى أن الفوز بثلاث بطولات في موسم واحد  هو سبب في بكائه.

وقال  كهربا: “الجماهير جابولى صورة عندما كنت بعيط مع الزمالك أمام النجم الساحلى، وامبارح كنت بعيط لما خدنا الثلاثية، وقالوا أنى بمثل، فأنا مع الزمالك كنت بعيط علشان كنت شايف أن المباراة بتضيع لذلك عيطت، لكن امبارح بكيت من الفرحة، وأنا من نوعية اللاعبين اللى بيصعب عليهم نفسهم”.

بطولة كأس مصر

وعن بطولة كأس مصر، قال كهربا: “البطولة دى الخامسة لى فى تاريخى فى كأس مصر مع 3 أندية مختلفة فلما حققتها بكيت من الفرحة لتحقيق الثلاثية في أول موسم لى مع الأهلى”.

معسكر دوري أبطال إفريقيا

وعن حديثه عن بطولة إفريقيا، قال: “رحت معسكر الأهلى يوم الأربعاء ولقيت كل اللاعبين مركزين جدا ومتنشنين خالص بسبب الضغوط، وطلبت من سعد أننا نفك اللاعبين، ولما الأهلى سجل جول قلت لسعد سمير هنفوز 3 أو 4، ولما جه هدف شيكابالا اتصدمت وقعدت مصدوم 5 دقائق، وبعد كده شجعت كل اللاعبين واحد واحد وحمستهم وكنت بستعد للنزول”.

وأضاف كهربا: “حلمى أن أخذ البطولات المقبلة مع الأهلى وأن أفضل مستمر مع الأهلى حتى الاعتزال، وأنا عندى حاليا 26 سنة، وهو ما أخطط له فى الوقت الحالى، وهدفى الكبير أنى آخد كأس العالم للأندية”.

سيد عبد الحفيظ وسامي قمصان

وتابع: “كابتن سامى قمصان وسيد عبد الحفيظ دورهم كبير جدا وبيفضلوا طول الوقت بيحفزوا اللاعبين ومش بيهظروا خالص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى