غير مصنف

لمدة 18 ساعة.. انقطاع المياه غدًا عن 7 مناطق بالقاهرة

إسراء عبدالفتاح

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، عن قطع المياه عن مناطق (الحى السابع – شارع ابو العتاهية – عبد الحكيم رفاعى – شارع محمد لحظى – المنطقة الثامنة – المنطقة السادسة والأولى)وضعفها عن الحى السادس – عزبة العرب – جامعة الأزهر)، لمدة18 ساعة وذلك اعتباراً من الساعة الثامنة مساء غدا الخميس وحتى الساعة الثانية ظهر يوم الجمعة الموافق 10-7-2020.

نظراً لتنفيذ اعمال كبارى بمنطقة مدينة نصر مما يستلزم تحويل مسارات خطوط المياه المتعارضة مع اعمال الكبارى بشارع مصطفى النحاس مع عباس العقاد ومصطفى النحاس مع شارع الطيران.

وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة ، لافتة إلى أنه سيتم توفير تدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

التموين تطلق خدمة الحجز الإلكتروني للعلامات التجارية

وأعلن الدكتور على المصيلحىُ وزير التموين والتجارة الداخلية عن إطلاق خدمة جديدة وهى خدمة الحجز الاليكترونى للعلامات التجارية والنماذج الصناعية من خلال موقع جهاز تنمية التجارة الدخلية.

حيث يستطيع العميل الدخول على الموقع الاليكترونى لجهاز تنمية التجارة الداخلية وحجز الخدمة التى يريدها قبل التوجه الى مكتب السجل التجارى للحصول على الخدمة حيث تتيح هذه خدمة للمواطن معرفة يوم ذهابه الى مكتب السجل.

كما يمكن العميل من معرفة الوقت المحددة له للتواجد داخل المكتب وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بشأن التحول الرقمى وميكنة الخدمات تسهيلا على العملاء وايضا منع التزاحم فى المكاتب كإجراء احترازى للوقاية من كورونا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى للدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية و الدكتور ابراهيم عشماوى مساعد اول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، للإعلان عن بعض خدمات التحول الرقمي في منظومة العلامات التجارية، بهدف التسهيل والتيسير على العملاء ومنع التزاحم أمام ادارة العلامات مع اتاحة الخدمات اللامركزية في طلب تسجيل العلامات التجارية والنماذج الصناعية.

وأوضح الوزير هناك ما يقرب من 15 مكتب سجل تجارى منتشرة بالمحافطات أصبحت تتلقى طلبات تسجيل العلامات التجارية بجانب طلبات السجل التجارى كمرحلة أولى.

وتأتي تلك المكاتب على النحو التالي:

“مكتب جنوب القاهرة، مكتب المنصورة ،مكتب المنيا ، مكتب شبين الكوم ،مكتب بنها ، مكتب الإسماعيلية ، مكتب بورسعيد ، مكتب دمنهور ، مكتب المحلة الكبرى ، مكتب قنا ، مكتب سوهاج ، مكتب أسيوط ، مكتب الغردقة ،مكتب الاسكندرية ،مكتب الجيزة ” عاى ان تعميمها خلال الفترة المقبلة فى مختلف مكاتب السجل التجارى البالغ عددهم 96 مكتب سجل تجارى على مستوى الجمهورية ليستقبلوا ايضا طلبات العلامات التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى