غير مصنف

لمواجهة الصقيع.. الأورمان تكثف جهودها لتوزيع بطاطين الشتاء بأسيوط

أعلن مجلس إدارة جمعية الأورمان، تكثيف جهود فريق العمل بالجمعية في توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين في أسيوط لمواجهة موجة البرد الشديدة والصقيع التى تجتاح القرى والمراكز .

لمواجهة الصقيع- الأورمان تكثف جهودها لتوزيع بطاطين الشتاء بأسيوط
لمواجهة الصقيع- الأورمان تكثف جهودها لتوزيع بطاطين الشتاء بأسيوط

وأكد اللواء ممدوح شعبان, مدير عام الأورمان، أن مكتب مشروعات الجمعية بأسيوط تم تكليفه بزيادة معدلات التوزيع لتوصيل ألحفة وبطاطين الشتاء لكل المستحقين في أقل وقت ممكن تحت رعاية اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وبإشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .
وأوضح شعبان أن فريق العمل بالجمعية بدء بشكل فعلى في الوصول ببطاطين الشتاء إلى المستحقين في أقاصى القرى والنجوع في ذات الوقت حيث بدء التوزيع فى قرية العفادرة مركز ساحل سليم، وقرية باقور مركز أبوتيج، وقرية بني زيد الأكراد مركز الفتح، وقرية صنبو مركز ديروط.
يشار إلي أن مجلس إدارة جمعية الأورمان قد أعلن عن انطلاق حملته الموسمية السنوية لتوزيع ألحفة وبطاطين الشتاء لهذا العام بتوزيع 200 ألف لحاف وبطانية على الأسر غير القادرة في قرى ونجوع ومدن المحافظات المختلفة بالتعاون مع 7835 جمعية أهلية صغيرة وتحت إشراف كامل من مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات، ووفق معايير أهمها شدة الاحتياج وعدم وجود عائل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى