غير مصنف

لم يرتدوا الكمامات.. تغريم 63 سائقًا في الشرقية (صور)

هبه القصاص

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ضبط 63سيارة مخالفة ما بين “ميكروباص أجرة ورحلات وتاكسي عداد وسرفيس” بمدينة الزقازيق وتغريم سائقيها لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية تنفيذاً للقرار الصادر في هذا الشأن.

قال المحافظ، أن هذة الحملة تأتي إستمرار أعمال لجان المتابعة الميدانية المنتشرة بمداخل ومواقف مدينة الزقازيق والمشكلة بالتعاون مع إدارتي المرور والمواقف لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية بمواقف سيارات الأجرة والوقوف علي مدي إلتزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامة الواقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد حفاظا علي صحتهم وسلامتهم.

أكد المحافظ على مدير الإدارة العامة للمواقف بإلزام أصحاب السيارات بتعقيم سياراتهم وعدم السماح بتسييرها إلا بعد التأكد من إرتداء السائق والركاب الكمامة الواقية، وذلك حرصاً علي صحه وسلامه المواطنين وتنفيذا للإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة لمواجهة الفيروس،والحد من انتشاره.

توزيع 7939 كارتن فيزا بالشرقية

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إنه تقرر توزيع 7939 كارت فيزا جديد علي المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، بدءاً من الإسبوع القادم، الذي أطلقته وزارة التضامن الإجتماعي للأسر الأكثر إحتياجاً وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة ممن لا يتقاضون معاشاً ثابتاً.

أضاف المحافظ أن عملية التوزيع ستتم من خلال كافه الإدارات الإجتماعية على مستوى المحافظة وتحت إشراف مديرية التضامن الإجتماعي، مشدداً على سرعة تسليم كروت الفيزا للمستحقين واتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره.

شدد محافظ الشرقية علي رؤساء المراكز بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي لإجراء أعمال التطهير والتعقيم للإدارات الإجتماعية التي ستشهد توزيع كروت فيزا تكافل وكرامة علي مستحقيها.

قال محمد كمال الدين الحجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالشرقية، أنه ورد للمديرية 4967 كارت فيزا تكافل، و2972 كارت فيزا كرامه بإجمالي و7939 كارت فيزا تكافل وكرامه جديد وكذلك الأرقام السرية الخاصة بهم لتسليمها للمستحقين من خلال 19 إدارة  إجتماعيه بنطاق المحافظة.

أضاف وكيل وزاره التضامن الاجتماعي أنه عقب الإنتهاء من توزيع 7939 فيزا تكافل تكافل وكرامه علي مستحقيها سيصبح بذلك إجمالي المستفيدين من برنامج تكافل وكرامه حتى تاريخه بمحافظه الشرقيه 152526 مستفيد منهم 77331 مستفيد تكافل و75195 مستفيد كرامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى