غير مصنف

ليفربول ومانشستر يونايتد يشعلان الإنتقالات الصيفية على ضم نونيز

خطف الأورجوياني داروين نونيز، مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، انظار واهتمام الأندية الإنجليزية، في الفترة الأخيرة والتي اشتعلت في الإنتقالات الصيفية.

تقدم نادي ليفربول بعرض في وقت سابق لنادي بنفيكا، بقيمة 40 مليون يورو، لضم صاحب الـ 22 عام، داروين نونيز، في الإنتقالات الصيفية، والتي لم تحسم بعد بين الطرفين.

ظهر نادي مانشستر يونايتد بجانب ليفربول، في صراع ضم نونيز، من بنفيكا، ليرفع عرضة إلى 80 مليون يورو، حسب تقرير نشرته صحيفة “ريكورد” البرتغالية صباح اليوم الجمعة.

كما أشارت صحيفة “ESPN” العالمية، في تقرير نشرته صبيحة اليوم، على رفع ليفربول عرضة لنادي بنفيكا، من أجل الظفر باللاعب نونيز خلال الإنتقالات الصيفية.

وأوضحت الشبكة أن ليفربول مستعد لجعل نونيز الأغلى في تاريخه، حيث يستعد لدفع 100 مليون جنيه إسترليني، 80 مليون ثابت و20 مليون متغيرات من أجل حسم الصفقة.

تشير التقارير الأوربية السابقة، على رغبة اللاعب في الإنضمام لكتيبة يورجن كلوب، بدلاً من الشياطين الحمر، بسبب ما جاء بيه الريدز في الفترة الأخيرة.

تأتي الأرقام والإحصائيات في الموسم المنصرم للاعب نونيز، مع بنفيكا، سواء في الدوري البرتغالي الممتاز، أو دوري أبطال أوروبا، على قيمة الصفقة وأهميتها للفريقين، نظراً لتأخر سن اللاعب.

لعب نونيز، مع بنفيكا، في موسم 2021/2022، في الدوري البرتغالي الممتاز 28 مباراة سجل فيها 26 هدف، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا لعب 10 وسجل 6.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى