رياضة

ليكيب.. كورونا منع ريال مدريد من التعاقد مع 3 صفقات هذا الصيف

شيماء مصطفى

أحدثت جائحه كورونا تأثير كبير في العالم، حيث وصل بشكل كبير إلي الرياضة وخاصة كرة القدم،  وعانى نادي ريال مدريد بسبب تفشي المرض، والذى أوقف نشاط كرة القدم لفترة تسببت انهيار ميزانية النادي، وبالتالي قرر إلغاء خططه بالنسبة للتعاقدات الجديدة، وصرف النظر عن إبرام بعض الصفقات التي كان يعتزم إهدائها لجماهير الفريق الملكي.

وذكرت ” ليكيب” الصحيفة الفرنسية  أن ريال مدريد قرر تأجيل التعاقد مع إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الشاب والذى تسبب فيروس كورونا في سير عملية التفاوض مع ناديه ببطئ شديد.

كما ان أيضًا الصفقة الأبرز والتي كان ينتظرها جماهير ريال مدريد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، حيث اتفق ريال مدريد شفهيا مع إدارة النادي الباريسي بحيث يوقع اللاعب الواعد هذا الصيف لصالح النادي الأبيض، ثم اندلع فيروس كورونا وتوقفت الصفقة بسبب تكلفتها الكبيرة، ومن المنتظر أن يعاود الملكي مفاوضاته مع النادي الفرنسي مرة أخرى في صيف 2021 لضمه.

وكانت الصفقة الثالثة كانت النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، في ظل رغبة مواطنه زيدان في تجديد الدماء في مركز خط الوسط، لكن أيضًا تم استبعاده من الحسابات بسبب تأثير كورونا الإقتصادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى