رياضة

مؤتمر صحفي لموسيماني غداً للحديث عن مباراة سيمبا

يعقد غداً الخميس بملعب السلام مؤتمراً صحفياً لبيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي للحديث عن مباراة فريقه ضد سيمبا التنزاني، والمقرر لها بعد غد الجمعة بالجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، وتفكيره بشأن التعامل مع المباراة.

ويتحدث موسيماني خلال المؤتمر عن تفكيره في مباراة سيمبا سواء اللعب على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لتعويض الخسارة التي تلقاها الأهلي في لقاء الذهاب، أو اللعب لتقديم عرض طيب دون النظر للنتيجة باعتبار أن مباراة الجمعة بمثابة مباراة تحصيل حاصل بعد ضمان الفريقين التأهل إلى دور الثمانية الإفريقي وكذلك ضمان مركزهما عن المجموعة قبل الجولة الختامية.

كما يحدد موسيماني موقفه من الدفع بالمجموعة الأساسية، أو إعطاء الفرصة لعدد من البدلاء من أجل تجهيز اللاعبين الاحتياطيين والعائدين من الإصابات للمباريات القادمة، مثل والتر بواليا ووليد سليمان وناصر ماهر وأكرم توفيق وسعد سمير وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن.

ويدرس موسيماني وجهازه المعاون تطبيق سياسة التدوير في مباراة سيمبا ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين الاحتياطيين، خاصةً وأنه سوف يواجه ضغط كبير في المباريات خلال شهر إبريل، حيث يخوض الفارس الأحمر 8 مباريات على مستوى الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى