غير مصنف

مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون تطلق موقعها الإليكتروني الجديد

ضمن أنشطة حملة ال16 يوم نضال لمناهضة العنف المبنى على النوع الاجتماعى أطلقت مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون الموقع الإليكتروني الجديد للمؤسسة علي
شبكة الإنترنت
www.cfdl.org
الجدير بالذكر أن الموقع الإليكتروني الجديد للمؤسسة يتيح للنساء سهولة التصفح والوصول إلى المعلومات ، المشاركة التفاعلية ، والاستفادة من الخدمات المقدمة.
ويحتوي الموقع الإليكتروني علي العديد من الأقسام ومنها :
الدعم القانوني للنساء ،أكاديمية القاهرة لدراسات النوع الاجتماعي ، التطبيق الإليكتلاونى رعاية آمنة ، نادي الشابات ، كما يحتوي الموقع علي المشروعات والأنشطة ، والأخبار الخاصة بالمؤسسة بالإضافة إلى مجلة ناجية التى تصدر كل شهر عن المؤسسة.
كما يتيح الموقع الإليكتروني سهولة التنقل ، التصفح ، والوصول للأقسام بسهولة وربطه بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمؤسسة “فيسبوك – تويتر- إنستجرام”.
وتؤكد المؤسسة إن إطلاق الموقع الإليكتروني للمؤسسة بشكله الجديد يأتي في إطار سعي المؤسسة الدائم إلى التواصل عبر وسائل الإعلام ، والوصول لاكبر عدد ممكن من النساء ، والناجيات والإسهام فى رفع وعيهن ، والدفاع عن حقوقهن.
وتدعو المؤسسة النساء الناجيات من العنف للتواصل ، التفاعل ، والاستفادة من خدمات الموقع الالكتروني ، وارسال المقترحات والاستفسارات عبر الايميل التالي:-
[email protected]

لمتابعة اخبار مؤسسة القاهرة للتنمية والقانون:-
https://www.facebook.com/CFDL.Eg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى