غير مصنف

مؤسسة شباب القادة تطلق أول وأكبر مسابقة للانشطة الطلابية

تسنيم الخطيب

اطلقت مؤسسة شباب القادة، صباح اليوم الاثنين، أول وأكبر مسابقة للأنشطة الطلابية، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المسابقة على مدار يومي الإثنين والثلاثاء الموافق 21-22 من مارس .

و أكد النائب احمد فتحي،  وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب التنفيذية، والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، أن الأنشطة الطلابية تعتبر من أهم أسس المنظومة التعليمية بالجامعات، مشيراَ إلى حرص إدارة الجامعات المصرية على المشاركة وممارسة الأنشطة الطلابية ذات الطابع الإنسانى والتي تهدف إلى غرس قيمة العمل التطوعي وتقوية العمل بروح الفريق وتزويدهم بالمهارات والقدرات الإبداعية والقدرة على تحمل المسئولية وتنمية الجانب الإنسانى والخيري لديهم والتي تجعلهم عناصر متميزة في خدمة المجتمع.

وأشار وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب التنفيذية، الي أن مرحلة إختيار و تجهيز فرق الأنشطة الطلابية المشاركة في برنامج Leaders league استمرت وقتا طويلا كان فيه استفادة لجميع الفرق المشاركة من خبراء في معظم المجالات لإن المؤسسة هدفها دايمًا تطوير و تنمية الشباب الجامعي.

وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، اننا فخورون بإجتهاد الطلاب في الLeagues المختلفة، و منبهرين بالصفات اللي بتميز كل فريق عن التاني و ازاي بيضيفوا لبعض طول رحلتهم في البرنامج و بيأثروا و بيتأثروا بصفاتهم المميزة.

وشدد وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب التنفيذية، على الإيمان بقدرة الشباب على التفكير الإبداعي و تخطيط و تنفيذ المشروعات الخدمية في المجالات المختلفة و اللي يعتبر هدف أساسي بتسعى ليه مؤسسة شباب القادة.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، أن مؤسسة شباب القادة سعداء بوجود مؤسسات تانية داعمة لفكرنا في الإيمان بقدرات الشباب و الثقة بإنهم قادرين على تغيير كتير من جوانب المجتمع للأفضل، و فخورين بتوفير بنك التجاري وفا ايجيبت الدعم للطلاب و الأنشطة الطلابية في الجامعات المختلفة ، و تواجدهم في السنة الثالثة على التوالي في YLF Leaders league 3 ، أول و أكبر مسابقة تجمع الأنشطة الطلابية من كل الجامعات على مستوى الجمهورية.

وعن تفاصيل المسابقة، أوضح النائب احمد فتحي،  وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب التنفيذية، والمدير التنفيذي لمؤسسة شباب القادة، أن المسابقة شهدت منافسة قوية بين الفرق المتقدمة والتي شهدت مشاركة 500 نشاطا طلابيا على مستوى الجمهورية في خمسة مجالات رئيسية (التنمية البشرية، الطب والصحة العامة، الابتكار والتكنولوجيا، نماذج المحاكاة، البيئة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى