رياضة

مؤمن زكريا يشكر الأهلي لمساندته في أزمته

قدم مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي كل الشكر إلى مجلس إدارة ناديه برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والجهازين الفني والإداري، وزملائه اللاعبين، على وقوفهم بجانبه طوال فترة أزمته الصحية الأخيرة، وذلك على هامش حفل تكريمه اليوم قبل المران الجماعي للفريق.

وقال مؤمن إن الأهلي لم يتخل عنه، وإن مجلس الإدارة لم يتأخر لحظة عن دعمه والوقوف إلى جواره وإن تكريمه اليوم ووجوده في بيته وسط زملائه اللاعبين تأكيد على الروابط والعلاقات القوية التي تربط بين الكيان الكبير وأبنائه.

وقد حرص جهاز الكرة بالفريق الأول على الاحتفال بمؤمن زكريا وتكريمه، وإحضار تورتة كبيرة مزينة بصورة اللاعب، وقام مؤمن بتقطيعها في غرفة خلع الملابس، وسط هتاف زملائه اللاعبين، الذين عبروا عن مساندتهم الكامل للاعب، لتخطي ظروفه الصحية الحالية والشفاء والعودة سريعٱ للمستطيل الأخضر.

وقد تسلم مؤمن زكريا من العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي وبصحبته عماد حلمي المدير المالي ونائبه عبد العزيز طاحون وفي حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عقدٱ يمنحنه اللعب لمدة ثلاث أعوام كاملة خالصة من الضرائب وشاملة نسبة المشاركة وكل ما يستحقه اللاعب عن هذا التعاقد طوال مدته، في ظل توجيهات ودعم كبير من رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى