حوادث

“ماتت محترقة على السرير”.. تفاصيل جريمة الغيرة بين ضرتين في الجيزة

عبير محمد

 

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق مع عاملة نظافة، لاتهامها بإشعال النار في ضرتها، بسبب الغيرة منها.

وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية، للوقوف على ملابسات الواقعة.

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة تفاصيل مصرع ربة منزل في حريق شب بغرفتها داخل منزلها بأطفيح، وتبين أن ضرتها وراء ارتكاب الواقعة، بسبب الغيرة منها ووجود خلافات ومشكلات عائلية بينهما.

بدأت الواقعة ببلاغ لغرفة عمليات النجدة بالجيزة بنشوب حريق داخل أحد المنازل بأطفيح، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، للسيطرة على النيران قبل امتدادها.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بالمنطقة، ونجح رجال الحماية المدنية من السيطرة على النيران وإخمادها، وبالمعاينة تم العثور على جثة “هدى شعبان” 30 عامًا، ربة منزل، متفحمة على سرير غرفة النوم داخل الشقة المحترقة.

ودلت التحريات الأولية بوجود شبهة جنائية في الواقعة، ونجح رجال الأمن في فك لغز الواقعة، وتم التأكد بأن ضرة الضحية وراء الحادث بسبب الغيرة منها، ووجود خلافات عائلية بينهما.

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة، وأنها بعد عودتها من العمل كانت قد خططت للتخلص من ضرتها التي تسكن معها في نفس المنزل، واستغلت نومها، وضربتها بقطعة حديدية على رأسها، وسكبت عليها كمية من البنزين وأشعلت النار بجثتها، وأغلقت عليها باب الغرفة.

وأضافت أنها جهزت جركن بنزين واستغلت نوم الضحية واعتدت عليها، وحملت طفلتها الرضيعة من جوارها ووضعتها بالصالة، وسكبت عليها البنزين، وبعد أن تأكدت من وفاتها استغاثت بشقيق زوجها لإبعاد الشبهة عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى