غير مصنف

مادلين طبر اعتادت إثارةالجدل.. آخرها عمرو دياب والبوركيني

أثارت الفنانة مادلين طبر الكثير من الجدل بعد تصريحاتها الجريئة عن البروكيني، لم تكن هى تصريحاتها الأولى المثيرة للجدل ولكنها علقت سابقاً عن أزمة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

الرجالة يتلموا

وكان من أبرز تصريحاتها عن البوركيني ظلم للمرأة، واوضحت قائلة ، “أنا أعرف اللي عايزة تعوم تلبس مايوه، ممكن تلبس مايوه قطعة واحدة، لكن تتخنق بالمطاط من فوق لتحت ده ظلم يمارس ضد المرأة المصرية ويقولون إنه لحمايتها .. ما تتلموا إنتو يا رجالة وماتبصوش، المشكلة في الراجل المصري مش الست المصرية”.

بداية مادلين طبر وعمرها

ولدت مادلين فى 26 فبراير 1958 تبلغ من العمر 64 عام بدأت مشوارها بالعمل كصحفية أيضا عملت فى الإذاعة والتلفزيون اللبنانية ، دخلت المجال الفني من خلال بعض الأفلام السينمائية داخل لبنان، كما قدمت فيلم كفرون مع الفنان السوري دريد لحام ، لم تحقق شهرة واسعة إلا بعد مشاركتها في بطولة فيلم “الطريق إلى إيلات”، ثم توالت الأعمال الفنية من الأفلام والمسلسلات.

تصريحاتها عن أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني

خرجت مادلين طبر ببعض التصريحات خلال مقابلة تليفزيونية تزامنت مع أزمة انفصال عمرو دياب و دينا الشربيني حيث قالت اتمنى ان يعلن عمرو دياب عن زواجه الرسمي من دينا الشربيني وأن الحب أهم من المال كثيراً.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى