غير مصنف

ماذا قال إيهاب جلال بعد الخسارة من كوريا الجنوبية ؟

تحدث إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، في المؤتمر الصحفي بعد مباراة كوريا الجنوبية، عن سبب الخسارة، كما كشف عن سفره في الفترة القادمة، خارج مصر.
سقط منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية، برباعية مقابل هدف، في لقاء ودي جمع بين الطرفين، في العاصمة سول، وسحل هدف الفراعنة الوحيد مصطفى محمد.
وقال إيهاب جلال في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لاعبو منتخب مصر أدوا بشكل جيد، والنتيجة لا تعبر عن سير اللقاء، مباراة نستفيد منها خاصة اللاعبين الشباب، واكتسبنا بعض اللاعبين الكبار”.

وتابع: “لعبنا بشكل جيد طوال المباراة، ومنتخب كوريا سجلت هدفين في أخر اللقاء، ولكن أتمنى أن يستفيد اللاعبين من مواجهة اليوم”.
وأكمل: “جميع لاعبي كوريا جيدين جدًا، لكن تأثير سون على الفريق كبير، يُطمئن زملائه وإمكانياته مختلفة عن كثير من اللاعبين”.
وواصل جلال: “على الرغم من الغيابات، اللاعبون أدوا بشكل جيد، لعبنا الشوط الثاني بشكل أفضل، لكن الأهداف دخلت من كرات عرضية نتيجة عدم توفيق، لكن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا”.
وأنهى مدرب منتخب مصر حديثه قائلا:” وقال إيهاب جلال، خلال المؤتمر الصحفي: “أشكر اللاعبين، وسأحصل على إجازة أسبوع خارج مصر ثم أعود للقاهرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى