غير مصنف

ماذا وجدت الأجهزة الأمنية مع “طفل المرور” بعد القبض عليه في واقعة التنمر على شرطي؟

عبير محمد

تواصل النيابة العامة بجنوب القاهرة، المنعقدة بزينهم، التحقيق مع الطفل “أحمد أبوالمجد”، والمعروف إعلاميًا بـ”طفل المرور”، و4 من أصدقاءه، في اتهامهم بالتنمر على أحد أفراد الشرطة، ويتعدى عليه بالقول: “أنا كفيل أضربك لحد ماتموت”.

مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أكد لـ”اليوم”، أن الجهزة الأمنية وجدت بحوزة الطفل المتهم على “فلاشتين”، والتي تحمل 3 فيديوهات الأول الذي صور خلال التعدي على فرد شرطة، والثاني خلال تحدثه مع فرد شرطة مرور وهو يردد: “انا ابن المستشار”، أما الفيديو الثالث الذي تسبب في ضبطه، وهو يتنمر على شرطي في الشارع ويهدده بالضرب.
وكان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، كرم أمين الشرطة من قوة الإدارة العامة لمرور القاهرة؛ تقديراً لتعامله الرشيد خلال تأديته لواجبه الوظيفى أثناء إستيقافه إحدى السيارات يقودها حدث والذى أساء إلى شخصه عند طلبه إبراز تراخيص السيارة، وفر هارباً معرضاً حياة الأمين للخطر، وإلتزامه بسلوك الطرق القانونية فى التعامل مع هذا التجاوز .

وأكد الوزير على إلتزام رجال الشرطة بتطبيق القانون بكل حسم، مع التحلى بأقصى درجات ضبط النفس رغم التحديات والمخاطر التى يتعرضون لها فى المواقف المختلفة والتى قد تصل فى بعض الأحيان إلى حد التجاوز الشخصى من بعض المخالفين .

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، المتنمر على رجل شرطة بمنطقة المعادي، و4 من أصدقائه؛ بسبب فيديو تنمر جديد.

وقررت النيابة العامة في وقت سابق بإخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال استجواب مَن كان في صحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات الشرطة النهائية حولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى