رياضة

مانشيني: إنجلترا فريق قوي والنهائي سيكون رائعًا

تحدث روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، عن مباراة منتخب بلاده ضد نظيره منتخب إنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

وأجاب مانشيني على أسئلة متابعي الحساب الرسمي لمنتخب إيطاليا على موقع “تويتر”، خلال فيديو قصير تم نشره.

وأجاب مانشيني على بعض الأسئلة حيث قال: “كلمات برنارديسكي بعد إسبانيا؟ أنا دائمًا أؤمن بالأمور الإيجابية، لكنها كانت جيدة، فمن آمن بها منذ اللحظة الأولى لأنه لم يكن بهذه البساطة”.

وبسؤال مانشيني، عن الظهور الأول في روما: “في أحد الأيام كنا في روما وبدأ الجمهور العودة إلى الملعب، لقد كانت ذكرى رائعة”.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الأزوري: “هدف لوكاتيلي وابتهاجه، إنه الهدف الذي فتح لنا الأبواب في الدور الثاني تغلبنا بهذا الهدف على سويسرا ولم تكن مباراة سهلة”.

وعن مباراة بلجيكا قال مانشيني: “هدف إنسيني ضد بلجيكا؟ هدف مهم للغاية أعطانا بعض الهدوء حتى لو حدث ذلك”.

وواصل مانشيني: “برود جورجينيو في ركلة الجزاء ضد إسبانيا، إنه يتمتع بالهدوء، كنا هادئين تمامًا هناك حتى لو حدث أى شيء بركلات الترجيح”.

وعبر مانشيني عن حزنه لغياب مدافع فريقه سبينازولا قائلًا: “سبينازولا أفضل مدافع في بطولة أوروبا، من المؤسف أنه ليس معنا للعب النهائي لكن الحقيقة تبقى أنه كان الأفضل”.

واختتم مانشيني: “إنجلترا في النهائي، لقد وصلوا إلى النهائي بجدارة، فريق لم يلق سوى القليل جدًا، فريق قوي، سيكون نهائيًا رائعًا”.

ويواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب إنجلترا في نهائي كأس بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، فقد نجح منتخب إيطاليا في تخطي عقبة منتخب إسبانيا بنتيجة 2/4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، بينما تغلب المنتخب الإنجليزي على منتخب الدنمارك بنتيجة 2 – 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى