غير مصنف

متحدث الجيش الإسرائيلي يعلق على صورة محمد رمضان و المطرب«عومير آدام»

علق أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، على الصورة التي تم تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية والتي تجمع محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عبر صفحته الشخصية على موقع «تويتر»: «ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق  عومير آدام في دبي!!».

وكان نشر الإعلامي الإماراتى حمد المزروعى، صورة تجمع محمد رمضان بفنان ومطرب إسرائيلي وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر».

وعلق حمد المزروعي على الصورة: «اشهر فنان في مصر مع اشهر فنان في اسرائيل دبي تجمعنا».

وفي نفس السياق، نشرت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية» على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» صورة للفنان محمد رمضان بصحبة مطرب إسرائيلي.

وكتبت الصفحة على الصورة: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي ».

يذكر أن الفنان محمد رمضان، بدأ  التحضير لمسلسل ” موسى” الذي سينافس من خلاله في الموسم الرمضاني المقبل مع المخرج محمد سلامة والشاعر ناصر عبد الرحمن.
يُذكر أن أحدث أعمال محمد رمضان مسلسل “البرنس” الذى يشارك فى بطولته أحمد زاهر وروجينا ونور اللبنانية وتأليف وإخراج محمد سامى.
من جهة أخرى، تبدأ أحداث الدراما الاجتماعية “زلزال” الذي يُعرض يوميًا بداية من غد “الجمعة” قناة MBC مصر2، في تمام الثامنة مساءًا.
يطرح المسلسل حكاية محمد حربي كرامة، الناجي الوحيد من أسرة قضت تحت أنقاض البيت الذي سعى الأب لبنائه على مدى سنوات من العمل في الخارج.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى