رياضة

المقاولون يحاول تضميد جراحه على حساب البنك الأهلي

٨يلتقي فريق المقاولون العرب مع البنك الأهلى في تمام الخامسة عصر اليوم الاربعاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الإنتاج الحربى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل البنك الأهلى سلبياً مع الإسماعيلى في نفس الجولة.

هذا ويحتل المقاولون العرب المركز الأخير بجدول الدوري بدون رصيد من النقاط بعدما لعب ثلاثة مباريات خسرهم جميعاً وسجل لاعبوه هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل فيما يحتل البنك الأهلى المركز السادس برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 4 مباريات فاز في واحدة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

ويهدف عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب من خلال لقاء اليوم الخروج من مأزق النتائج السلبية التي دخل فيها الفريق منذ بداية الموسم لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الذئاب بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بفيروس كورونا، على الجانب الآخر شدد محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلى على لاعبيه ضرورة مواصلة قطار النتائج الجيدة لاسيما أمام منافس قوى على ملعبه لتكون بمثابة رسالة لفرق الدوري أن البنك الاهلى قادر على مناطحة الكبار في موسمه الأول بدوري الأضواء والشهرة.

ومن المتوقع أن يخوض ذئاب الجبل االقاء بتشكيل مكون من:

” حسن شاهين ، أمير عابد، فاروقا نور الدين، خالد الحسينى، حسن الشامى ، إبراهيم صلاح، محمد مجلى، يوسف الجوهرى، أحمد شكرى، محمد عصام ، محمد سالم”.

بينما يتكون تشكيل البنك الأهلي من كلاً من:

“محمود الزنفلي-محمد مصطفى – محمد كوفي – أسامة إبراهيم – عاصم صلاح-محمود قاعود – محمد بسيوني، – معروف يوسف – حسام الصانع – أحمد علي – محمد مثناني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى