رياضة

مبابي: أنا بحاجة لاتخاذ القرار الصحيح لمستقبلي

أعلن كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، أنه لا يعلم إذا كان الفريق الباريسي هو المكان المناسب له أم لا، حيث أشار مبابي أنه يفكر لاتخاذ القرار الصحيح لحسم مستقبله.

وارتبط اسم النجم الفرنسي مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويعتبر فريق ريال مدريد الإسباني أبرز المرشحين للتعاقد مع المهاجم الفرنسي.

وقال مبابي في حوار صحفي مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية: “أعلم أن المشروع بتواجدي أو بدوني يختلف عن باريس سان جيرمان، ولكنهم يتفهمون طلباتي”.

وأضاف مهاجم منتخب فرنسا: “هم يعلمون أنني لن اتهرب من المسؤولية، كونك لاعباً رائعاً هو أيضاً يجعلك تعرف كيفية القيام بالأشياء بطريقة نظيفة وراقية خارج الملعب”.

وواصل مبابي حديثه: “أنا بحاجة لاتخاذ القرار الصحيح لمستقبلي، أنا في مكان جيد وأشعر فيه بالسعادة، ولكن هل هذا هو المكان المناسب لي؟ ليس لدي هذه الإجابة حتى الآن”.

وتابع النجم الفرنسي حديثه: “أنا لست في عجلة من أمري لإتخاذ القرار، أحتاج إلى منح نفسي كل فرصة لاتخاذ القرار الصحيح، وهذا ليس بالأمر السهل”.

واختتم مبابي حديثه رداً على ماهو السؤال الذي يود طرحه على ناصر الخليفي رئيس النادي: “من هم اللاعبون الذين ستوقعون معهم هذا الصيف؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى