غير مصنف

مباحث الإسكندرية تكشف سبب محاولة انتحار طالبة ماليزية بكلية الطب

كشفت تحريات مباحث الإسكندرية، سبب محاولة انتحار طالبة ماليزية تدرس بالفرقة الخامس كلية طب الأسنان بالجامعة، حيث كانت الطالبة الماليزية قد أقدمت على الانتحار بتناولها كميات كبيرة من الأدورية والعقاقير الطبية.

إلا أن أطباء قسم السموم بالمستشفى الأميري الجامعي قد تمكنوا من إسعافها في اللحظات الأخيرة وباتت حالتها الصحية مستقرة.

بدورها طلبت النيابة العامة، تحريات المباحث حول الواقعة للكشف عن سبب إقدامها على التخلص من حياتها، وجاء أمر النيابة أمس الثلاثاء، بإشراف المحامي العام لنيابة شرق الإسكندرية الكلية المستشار محمود الغايش، لتتوصل تحريات المباحث إلى أن الطالبة تعاني من إضرابات نفسية، حسبما ذكرت إحدى صديقاتها، وقالت أن الفتاة الماليزية تتلقى العلاج منذ فترة طويلة، وسبق لها محاولة الانتحار قبل عام.

البداية كانت بتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء سامي عبد الرازق غنيم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد تلقيه إخطارًا من المستشفى الرئيسي الجامعي، حول وصول الطالبة، في حالة إعياء شديد، متأثرة بتناولها كمية كبيرة من العقاقير الطبية، وتم عمل غسيل معوي لها.

وبانتقال الشرطة إلى المستشفى، ومحل الواقعة، تبين من فحص البلاغ، وسؤال إحدى زميلاتها التي كانت ترافقها، أن الطالبة تعاني من إضرابات نفسية، وأقدمت على تناول مجموعة من العقاقير الطبية، بدافع التخلص من حياتها.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، بقسم شرطة باب شرقي، وجارٍ العرض على النيابة العامة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى