غير مصنف

مباحث شربين تكشف غموض العثور على جثة شاب مذبوح

سامح الألفي

تمكن ضباط مباحث شربين اليوم السبت من كشف غموض العثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر مقيم بمركز نبروه مذبوح وملقى بإحدى قرى مركز شربين.

حيث تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أهالى مركز شربين بالعثور على جثة لشاب مذبوح .

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالتقصي والفحص تبين أن الشاب يدعى على البرلسي مقيم بقرية نشأ التابعة لمركز نبروه وتم تشكيل فريق بحث، بالاشتراك بين ضباط مباحث شربين ونبروه، وتمكن فريق البحث من كشف غموض الواقعة والتوصل إلى خط سير المجنى عليه قبل وقوع الحادث.

وتبين ظهور أحد أصدقاء المجنى عليه معه ويدعى حافظ من قرية نشا التابعة لمركز نبروه قبل وقوع الحادث مباشرة، وتم ضبطه ومواجهته ببعض الأدلة، وبتضييق الخناق عليه انهار واعترف بقيامه باستدراج صديقه وذبحه، لعلمه أن معه مبلغ مالى 12 ألف جنيه، وهو يمر بأزمة مادية كبيرة، فقرر التخلص منه وسرقته، واشترى سلاح أبيض “سكينة” منذ فترة وكان يحمله معه، وبعد أن تم تدبير الحادث، قام باستدراجه بناحية مركز شربين، وقام بتنفيذ الجريمة وذبح صديقه، وقام بالتخلص من السلاح بإلقائه بإحدى الترع.

كما تم ضبط الأموال المسروقة بعد أن أرشد عن مكانها وجارى تحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى