محافظات

متابعة انتظام العملية التعليمية بمدارس قرى كفر الدوار بالبحيرة

محمد الشناوى
كلف اللواء أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار رؤساء الوحدات القروية، بالمرور على المدارس بالقرى التابعة لهم، لمتابعة سير العملية التعليمية، والإنضباط الإداري، بجانب متابعة أعمال النظافة داخل وخارج المدارس.

وقام شاكر فاروق شرمانة رئيس قرية زُهرة؛ بالمرور على مدرسة زُهرة الإبتدائية المشتركة، لمتابعة الانضباط الإداري بالمدرسة، ومدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والتعقيم، والحفاظ على المسافات الآمنة والتباعد بين الطلاب داخل الفصول، وكذا نسب الحضور ومستوى النظافة داخل وخارج المدرسة.

كما تابع “شرمانة” انتظام العملية التعليمية بمدرسة الملقة الإعدادية، وتسليم الكُتب الدراسية للطلاب، ووضع علامات للتباعد بين الطلاب بأرض الطابور، والإلتزام بالإجراءات الإحترازية.

وفي قرية سيدي غازي، قام أسامة منصور  رئيس القرية، بالمرور على مدارس “سيدي غازي الثانوية المشتركة، التمريض، والشهيد فوزى ابراهيم الابتدائية”، حيث تابع أعمال التطهير وحالة النظافة بالمدارس، وكذلك الانضباط الإداري ونسب حضور الطلاب، فضلاً عن الإجراءات الوقائية المتخذة للحد من إنتشار فيروس “كورونا المستجد”.

فيما قام محمد رمضان رئيس قرية دفشو، بالمرور على المدارس بنطاق القرية، والتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأيضًا تابع حميدة عبدالله  رئيس قرية الأمراء، سير العمل بمدارس القرية، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا المستجد”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى